خطبة الجمعة بعنوان (عَظِمُوا الْوَحْىَ فَإنهُ مُسْتَهْدَفٌ 2)
الشيخ / محمد عبد الرؤوف شاهين - حفظه الله
مكان إلقاء الخطبة : مسجد نور الإيمان -- ميت نما -- بجوار مُجمّع
المدارس
تاريخ إلقاء الخطبة : 21 من شهر الله المحرم للعام الهجري 1436
الموافق 14 نوفمبر عام 2014
من التاريخ الصليبي
================
================
================
================







0 التعليقات:
إرسال تعليق