السبت، 21 فبراير 2015

خطبة الجمعة بعنوان لَيْسَ يَنْبَغِى لِمَنْ يَعْمَلُ المَعْصِيَةَ أَنْ يُنْكِرَ العُقُوبَةَ



خطبة الجمعة بعنوان
(لَيْسَ يَنْبَغِى لِمَنْ يَعْمَلُ المَعْصِيَةَ أَنْ يُنْكِرَ العُقُوبَةَ)
الشيخ / محمد عبد الرؤوف شاهين - حفظه الله 
مكان إلقاء الخطبة : مسجد نور الإيمان -- ميت نما -- بجوار مُجمّع المدارس
تاريخ إلقاء الخطبة : 1 من جمادى الأول للعام الهجري 1436 
الموافق 20 فبراير عام 2015 من التاريخ الصليبي
================    
لتحميل الخطبة بصيغة (MP3)
================ 


================    
لمُشاهدة الخطبة عبر (YouTube)

================

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
;