خطبة الجمعة بعنوان
(لَيْسَ يَنْبَغِى لِمَنْ يَعْمَلُ
المَعْصِيَةَ أَنْ يُنْكِرَ العُقُوبَةَ)
الشيخ / محمد عبد الرؤوف شاهين - حفظه الله
مكان إلقاء الخطبة : مسجد نور الإيمان -- ميت نما -- بجوار مُجمّع
المدارس
تاريخ إلقاء الخطبة : 1 من جمادى الأول للعام
الهجري 1436
الموافق 20 فبراير عام 2015 من التاريخ الصليبي
================
================
================
================







0 التعليقات:
إرسال تعليق